إغلاق القائمة
تحميل لعبة Clouds and Sheep

تحميل لعبة Clouds and Sheep

    تحميل لعبة Clouds and Sheep

    تحميل لعبة Clouds and Sheep
    تحميل لعبة Clouds and Sheep

    وقد تكون لعبة Clouds and Sheep من افضل العاب الكمبيوتر2019 حيث يمكنك من خلالة تحريك الماوس بكل سهولة وتحريك ما يسمي "الخروف" وهذه من الالعاب المميزة والتي تختلف عن غيرها من الالعاب وكم يمكن لاي عمر من الاطفال لعبها لانها مناسبة جدا لهم ,كما نشرنا من قبل تحميل افضل لعبة للاطفال والاكثر تحميلا 2019 في عالم الالعاب وكما تعمل بجميع الخصائص والحماية لهم.

    Clouds & Sheep هي لعبة رمل ساحرة تمتاز بالغيوم والسحب والأغنام. الأغنام لطيف بشكل كبير. تجعل نسبة التقدم المريحة ، واللعب الهزيل ، والرسومات المحببة Clouds & Sheep لعبة مثالية للاعبين غير الرسميين ، إضافةً إلى اللاعبين الأكثر جدية الذين يريدون الاستراحة من تحديات الذبح الوحشي وسحق المزيد من ألقاب اللعبة المتشددة.
    إذا كنت تبقي كرات الزغب الصوفية جيدة التغذية وصحية ومسلية ، فسوف يكافئك على النقاط السعيدة ويصنع العديد من أغنام الأطفال الضئيلة. إذا أهملتهم ، فقد تتوهج بداخلها أو من الممكن أن يكون لديك العصب الذي من الممكن أن يلقى حتفه! لحسن الحظ ، تَستطيع إنفاق نقاط Happy المخصص بك على العديد من المكونات المتغايرة التي تجعل حياتك أكثر سهولة.

    شرح للعبة

    يهتم الراعي الصالح بأغنامه ، خاصة عندما يكون لطيفًا مثل ذلك القطيع بعينه. هناك إشكالية واحدة ، رغم أنها رائعتين ، فهي ليست فطنة جدًا. لو كان هناك فطر سام ، فسوف يأكلونه. عندما تكون الشمس مشرقة ، فإنها تقف لاغير حتّى تصاب بضربة شمس - وعندما يصبح الطقس سيئًا ، فإنها تقف في المطر لحسن الحظ حتى تصاب بالبرد.

    لهذا إضافة إلى إدخار احتياجاتهم الرئيسية مثل الأكل والماء ، سوف يكون عليك أيضًا حفظها من غباءهم. ليس جميع الأشياء يعمل ، رغم هذا ، هناك العديد من اللعب! تحبه كرات السَّير من الصوف عندما تلعب وتتفاعل معها وذلك أمر ممتع ومجزٍ بحد نفسه.

    التحميل

    حجم:   1.06MB
    الترخيص:   مجانيه
    الناشر:   الناشر
    تاريخ الإصدار:   2012-12-06
    تاريخ   التقديم : 2012-12-16
    نظام التشغيل:   ويندوز XP / Vista / 7
    لتحميل لعبة Clouds and Sheep اضغط هنا
    التقني برو للتقنية
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع 3lam TqnePro .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق